الأخبار

وفد من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يقوم بزيارة ميدانية إلى مركز الإصلاح والتأهيل في منطقة جو

15 يناير 2024

بناء على ما تم رصدة في وسائل التواصل الاجتماعية، وعلى الشكوى التي تلقاها مركز الاتصال وتلقي الشكاوى في المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، حول سوء جودة مياه الشرب في مركز الإصلاح والتأهيل بمنطقة جو.

قام وفد من المؤسسة الوطنية بزيارة ميدانية الى المركز، وتفقد جميع المرافق الخاصة به للوقوف على مدى جودة ونظافة مياه الشرب في جميع مرافقه، كما تمت مقابلة القائمين على المركز، حيث اوضحوا بأنه قد تم الوقوف على أسباب المشكلة ومعالجتها، مع اتخذا جميع التدابير والإجراءات اللازمة لضمان جودة المياه.

وتؤكد المؤسسة الوطنية حرصها التام على حفظ حقوق الجميع، وعلى الأخص النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل، أو مراكز الحبس الاحتياطي، بما يكفل لهم التمتع بحقوقهم المنصوص عليها في التشريعات الوطنية والمعايير الدولية ذات العلاقة، حيث ستعمل المؤسسة مع الجهات المعنية على إيجاد أفضل السبل والوسائل للوصول الى الحلول المناسبة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

كما يمكن التواصل مع المؤسسة الوطنية من خلال الخط الساخن المجاني (80001144)، أو عبر تطبيق الهواتف النقالة NIHR Bahrain، أو الموقع الإلكتروني: www.nihr.org.bh، أو الحضور الشخصي الى مبنى المؤسسة.