الأخبار

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

17 أغسطس 2016


استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعادة المستشار علي عبدالله العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب سعادة رئيس المؤسسة بزيارة سعادة النائب الأول، مشيدا بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس النواب الموقر برئاسة معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا وبجهود أعضائه في خدمة المجتمع البحريني، مؤكداً في الوقت نفسه دعم المؤسسة الوطنية ومساندتها لكافة الأمور التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، متمنياً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها.

كما وأكد سعادة رئيس المؤسسة على ضرورة تكثيف التعاون بين الجانبين ونقل الخبرة والمعرفة والعمل معا في كل ما له صله بدعم وإبراز النقاط المضيئة والبناءة في ملف حقوق الإنسان الخاص بمملكة البحرين على صعيد العالم أجمع.

من جانبه، ثمن سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب المستشار علي عبدالله العرادي الدور الوطني والمسئولية الحقوقية التي تقوم بها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على المستوى المحلي والدولي، مؤكدا دعم المجلس النيابي التام لعملها المهني واستقلاليتها الواضحة، مشيدا بالجهود البارزة لرئيس وأعضاء مجلس المفوضين، إضافة الى عمل الأمانة العامة المتميز. وأكد سعادته على أن المؤسسة الوطنية تقوم بمسؤولية حقوقية كبيرة وأعمال إنسانية تتعدى المفهوم المعتاد للعمل الحقوقي، حيث باتت مؤسسة رائدة في تصدير الصورة الحقيقية للوضع الحقوقي لمملكة البحرين في المحافل الدولية، متمنيا لها وللقائمين عليها كل التوفيق والنجاح لما فيه خير وصالح الجميع.

حضر اللقاء سعادة السيد عبدالله الدرازي نائب رئيس المؤسسة، والمستشار ياسر شاهين القائم بأعمال الأمين العام، والاستاذ فهد المعلى مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال.