الأخبار

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل

18 أغسطس 2016


استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، سعادة العميد يوسف حسن العربي المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، يرافقه العقيد عبدالله علي المعنطر رئيس مركز إصلاح وتأهيل النزلاء، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب سعادة رئيس المؤسسة بالحضور، مهنئا العميد يوسف العربي بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

وأشاد رئيس المؤسسة بجهود الإدارة للارتقاء بالنزلاء وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم في اطار تطبيق القانون، انطلاقا من الاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لتنفيذ برامج الإصلاح والارتقاء بالنزيل في اطار استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية.

كما ثمن رئيس المؤسسة التعاون البناء بين وزارة الداخلية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدا على دعم المؤسسة الوطنية التام ومساندتها لكافة الأمور التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته، أشاد سعادة العميد يوسف حسن العربي المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بجهود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ومساعيها الدؤوبة للنهوض والارتقاء بحقوق الإنسان وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع، منوها إلى أن توجيهات معالي وزير الداخلية تؤكد على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وكافة مؤسسات المجتمع المدني، بما يساهم في ترسيخ وتعزيز حقوق الإنسان والتي تعد نهجا ثابتا وأصيلا في العمل الشرطي.

وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تفعيل آليات التواصل المستمر وتبادل التجارب والخبرات بين الجانبين. حضر اللقاء السيد عبدالله الدرازي نائب رئيس المؤسسة، والأنسة ماريا خوري العضو المفوض ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة، والمستشار ياسر شاهين القائم بأعمال الأمين العام، والأستاذ فهد المعلى مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال.