الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني

20 يناير 2022

استقبل المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، الأستاذة أحلام رجب رئيسة الاتحاد النسائي البحريني، بحضور الدكتورة فوزية سعيد الصالح رئيس لجنة الحقوق والحريات العامة بالمؤسسة، وعدد من عضوات مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية في ضاحية السيف.

في مستهل اللقاء رحب الدرازي برئيسة وعضوات الاتحاد منوها بالدور البارز الذي تضطلع به المرأة البحرينية في شتى المجالات، لاسيما مساهمتها الفعالة في سياق جهود مملكة البحرين في مواجهة فيروس كورونا، مثمننا جهود الاتحاد النسائي في دعم ومساندة المرأة بشكل دائم، ومؤكدا دعم المؤسسة للجهود التي يبذلها الاتحاد لتحقيق الأهداف المشتركة.

كما تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسة والاتحاد لزيادة الوعي بأهمية تمكين المرأة من المشاركة الفعالة على المستوى السياسي والاقتصادي والثقافي، كونها شريك فاعل ورئيسي في المسيرة التنموية المستدامة لمملكة البحرين.

من جانبهن، اعربت رئيسة الاتحاد النسائي البحريني عن خالص تقديرها للجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لدعم المرأة، وعلى تعاونها الدائم والبناء مع الاتحاد بما يمكنه من القيام بالدور المنوط به.