الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تدشن مركز الاتصال وتلقي الشكاوى الجديد

27 يناير 2019

دشنت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مركز الاتصال وتلقي الشكاوى الجديد، في مقرها بضاحية السيف، حيث يعد تدشين هذا المركز تكملة لبناء بنية تحتية حقوقية متكاملة ضمن برنامج عمل الأمانة العامة للمؤسسة الوطنية بهدف ضمان خدمة الجودة وتطوير آلية تلقي الشكاوى.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز عدد 492 في اليوم الواحد، تتنوع ما بين اتصال وحضور شخصي لتقديم الشكاوى او طلبات المساعدة القانونية، حيث تم تعزيز المركز بنظام متكامل لإدارة المكالمات التليفونية (CMS) الخاصة بتلقي الشكاوى والاستفسارات، ومكاتب لاستقبال الشكاوى بشكل مهني وفق معايير عالمية.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور خليفة بن علي الفاضل أمين عام المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بأن العمل للوصول إلى أقصى مستويات الحماية والتعزيز في الشأن الحقوقي جاري بشكل مستمر، وان رضا المتعاملين عن جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة الوطنية فيما يتعلق بآلية استلام الشكاوى وطلبات المساعدة هي احدى اهدافنا الأساسية، داعيا متلقي الخدمة إلى عدم التردد في تقديم الشكاوى والاستفسارات إلى المؤسسة، من خلال الاتصال على خدمة الخط الساخن المجاني (80001144)، او عبر الحضور الشخصي.

والجدير بالذكر أن الأمانة العامة للمؤسسة الوطنية قد حصلت على شهادة الايزو في نسختها المحدثة (ISO9001:2015) في نظام إدارة الجودة الصادرة عن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (أيزو) كأول مؤسسة وطنية لحقوق الإنسان تحصل على شهادة الايزو على المستوى الإقليمي، وذلك ضمن خطتها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل فريق خدمة العملاء.