الأمين العام يتسلم بحثًا حول التلوث البيئي العابر للحدود والمسؤولية الدولية
استقبل المستشار ياسر غانم شاهين الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، الباحثة طفوف حسن، إحدى المتدربات ضمن برنامج الزمالة البحثية في مجال حقوق الإنسان الذي تنفذه المؤسسة، حيث قدمت له نسخة من بحثها المعنون: "التلوث البيئي العابر للحدود والمسؤولية الدولية الناجمة عنه".
وخلال اللقاء، أشاد الأمين العام بما تضمنه البحث من طرحٍ علمي ومعلوماتٍ قيّمة حول إشكالية التلوث البيئي العابر للحدود الوطنية، وما يترتب عليه من مسؤولية دولية، مؤكدًا حرص المؤسسة على دعم المبادرات البحثية والأنشطة العلمية التي من شأنها الإسهام في تنمية قدرات الطلبة والباحثين، وتعزيز معارفهم في مجالات حقوق الإنسان وقضاياه المعاصرة.


