الأخبار

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب

29 أغسطس 2016


استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب سعادة رئيس المؤسسة بالعضو النيابي، مشيدا بجهود مجلس النواب الموقر في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة الوطن والمواطن، وبدور جميع اعضاء المجلس النيابي في الوقوف على متطلبات المواطنين وخاصة في الجانب الشبابي، مؤكداً في ذات الوقت الى أن المؤسسة تبدي كل التعاون مع اعضاء المجالس النيابية وتهتم بكافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة الوطن والمواطن، حيث يعتبر إنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وانها وجدت من أجل خدمة وطننا الغالي.

كما ثمن رئيس المؤسسة التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مع المؤسسة الوطنية لتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها، والذي من شأنه إبراز دور مملكة البحرين كنموذج يحتذى به من خلال توعية ودعم الحركة الشبابية على المستوى الحقوقي والرياضي، حيث سيسهم ذلك في صقل شخصيات الشباب.

من جانبه، اشاد سعادة النائب غازي فيصل آل رحمة بالدور الوطني الرائد الذي تقوم به المؤسسة الوطنية وجميع القائمين عليها، من خلال تكاتف الجهود لمعالجة القضايا الحقوقية لجميع افراد المجتمع واهتماماتها بالقضايا الانسانية، مؤكدا على ان دعم المؤسسة الوطنية للشباب وتوعيتهم حقوقيا من شأنه تحقيق مجتمعا متماسكا وسليما فكريا وبدنيا.

 وفي ختام اللقاء، تم اطلاع سعادة النائب على مركز التدريب ومكتبة المؤسسة، بالإضافة إلى مكتب استلام الشكاوى، وقد حضر اللقاء المستشار ياسر شاهين القائم بأعمال الأمين العام، والأستاذ فهد المعلى مدير ادارة تقنية المعلومات والاتصال.