الأخبار

سعادة رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل سعادة سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا

04 أبريل 2016

استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعادة الدكتورة بهية الجشي سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، وذلك بمقر المؤسسة بضاحية السيف.

في بداية اللقاء، رحب سعادة رئيس المؤسسة بسعادة السفيرة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا من خلال مهام عملها، وأثنى على جهود سفارة مملكة البحرين بمملكة بلجيكا في نقل الصورة الحقيقة المشرفة والحضارية عن التطور الحاصل في البحرين.

كما وناقش سعادة رئيس المؤسسة الوطنية الدور الذي تقومون به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية كافة الحقوق.

ومن جانبها عبرت سعادة الدكتورة بهية الجشي عن شكرها لرئيس وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على جهودهم المبذولة من أجل تعزيز وحماية حقوق الإنسان، ونشر الوعي بأهميتها في ترسيخ هذه المبادئ في مملكة البحرين.

وتم التطرق خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره فيما بين سفارة مملكة البحرين بمملكة بلجيكا والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.


حضر اللقاء سعادة السيد عبدالله احمد الدرازي نائب رئيس المؤسسة الوطنية وسعادة الآنسة ماريا خوري رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة، وسعادة الأمين العام المساعد المستشار ياسر غانم شاهين.